
- المعلم: Amina Benkhaoua
- المعلم: chafea oukacha
- المعلم: حجو عبد الرحمن
- المعلم: DJOUAMAA AKILA
- المعلم: Hassen MAHDI
- المعلم: Meriem Guettia
- المعلم: LOKDAI M'hammed
- المعلم: SEDASS MUSETAPHA
المركز الجامعي عبد الله مرسلي تيبازة معهد اللغة والأدب العربي مقياس النص الأدبي الحديث الأستاذة ربيعة حنيش نص للتحليل: القصيدة الإيحائية أو القصيدة الكلاسيكية أو المحافظة، تختلف تسميتها بين الدارسين كل حسب وجهة نظره، وخلفياته الفكرية، وهي مصطلحات تطلق على علاقات التأثير والتأثر التي تحكم توجه الشعراء العرب المحدثين في سعيهم لإحياء التراث الشعري السؤال: حدد ملامح القصيدة العموديةعند الشعراء لايحيائيين وبين سبب سعيهم لإحياء التراث الشعري القديم
- المعلم: Amal Ahbab
- المعلم: NADIA ALLOUACHE
- المعلم: KHIAR NAIMA
- المعلم: HANICHE Rabea
- المعلم: HAMADOU Aicha
- المعلم: boukhalfa ibrahim
- المعلم: MENAD ANISSA